العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإمارات لمتلازمة داون» تطلق حملة «شكراً من القلب»

    حسين لوتاه مستقبلاً وفداً من الجمعية عقب إطلاق الحملة | وام

    أطلقت جمعية الإمارات لمتلازمة داون حملة «شكراً من القلب»، للتعبير عن الشكر والعرفان لداعميها وشركائها من خلال الوصول إليهم في أماكنهم وإهدائهم لوحات فنية راقية أبدعتها أنامل أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون. وبهذه المناسبة أعربت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون عن شكرها العميق للداعمين والشركاء وعلى رأسهم سمو الشيخة علياء بنت خليفة آل مكتوم.

    قدوة حسنة

    وأضافت: «أن خصال الخير تمثل سمات أهل الخير والقدوة الحسنة وهم بفضل الله كثر في وطننا الغالي، كما تعكس مدى التلاحم المجتمعي بين كافة فئات المجتمع وتعزز التفاعل الإيجابي البناء والمحبة ورفد أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون بما يرتقي بطموحهم واستشراف مستقبلهم والعمل على بنائه بمنهجية وتفرد». ومن جانبها أشادت نوال الحاج ناصر نائبة رئيس مجلس الإدارة بدور الشركاء ودعمهم الذي يعكس قيم الخير والمعاني الجميلة في المجتمع.

    تكريم الشركاء

    كما كرمت الجمعية الشركاء المميزين من الجهات والمؤسسات المختلفة التي دعمت الجمعية خلال عام 2017 والمتمثلة في بلدية دبي ومؤسسة عيسى صالح القرق للأعمال الخيرية وإدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة تنمية المجتمع والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمستشفى الكندي التخصصي ونادي دبي للغولف وجمعية دار البر وجمعية بيت الخير ومركز دبي لأصحاب الهمم وفندق شانغريلا دبي وسيتي سنتر مردف وغنج للمجوهرات.

    طباعة Email