العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي الإسلامي» يدعم مبادرات «دار البر»

    عبد الرحمن عبد الله يهدي دار البر إحدى مطبوعات المصرف | من المصدر

    أكد مصرف أبوظبي الإسلامي استعداده لدعم المبادرات الخيرية والمشاريع الإنسانية، التي تطلقها جمعية دار البر، لأغراض إنسانية وأهداف خيرية خالصة، تصب في مساعدة ذوي الدخل المحدود داخل الدولة، وتوفير احتياجات الفقراء وإغاثة المنكوبين في بقاع متفرقة من العالم.

    جاء ذلك خلال زيارة لوفد من مصرف أبوظبي الإسلامي لجمعية دار البر في دبي، بمقرها الرئيسي الواقع بشارع الشيخ زايد بمنطقة المنارة وضم عبد الرحمن عبد الله، مدير عام المصرف، وعبد الله الخاطر، رئيس الخدمات المصرفية للمؤسسات المجتمعية، وأحمد سالم الراشدي، نائب الرئيس المساعد للخدمات المصرفية للمؤسسات المجتمعية، وطارق يحيى، مساعد مدير علاقات العملاء في المصرف.

    وكان في استقبال الوفد الضيف في جمعية دار البر هشام الهاشمي، المدير التنفيذي بالإنابة للجمعية، وعبدالعظيم محمد، مدير المكتب الفني، وخالد التميمي، المستشار الإعلامي للجمعية.

    وبحث الجانبان، خلال الزيارة، سبل تطوير العمل الخيري والإنساني بين الطرفين. وأكد هشام الهاشمي أهمية التواصل البناء بين القطاع الخيري وقطاع المصارف والبنوك، لما في ذلك من فوائد وإيجابيات تعود بالخير والنفع على فئة المحتاجين والمعوزين، وتطوير مشاريع التنمية والاستدامة.

    وأهدى وفد مصرف أبوظبي الإسلامي، خلال الزيارة الودية، لوحة تذكارية لجمعية دار البر، حملت حديثاً نبوياً، فيه عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «ثلاث من كن فيه وجد حلاوة الإيمان، أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله، وأن يكره أن يعود في الكفر كما يكره أن يقذف في النار».

    طباعة Email