العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    25 % زيادة التوطين في «كليفلاند كلينك أبوظبي»

    ■ موظفات مواطنات في «كليفلاند كلينك أبوظبي» | من المصدر

    نجح مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، في تحقيق زيادة بمقدار 25% في عدد الموظفين الإماراتيين لديه في العام 2017 وذلك بفضل خطط التوطين الطموحة التي يطبقها.

    وأفاد المستشفى بأن استراتيجية العمل على استقطاب الكوادر المحلية لشغل مُختلف الوظائف الطبية والإدارية ساهمت في زيادة عدد الموظفين الإماراتيين في قطاع الرعاية الصحية.

    ويحرص مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» على تشجيع المزيد من المواطنين الإماراتيين على العمل في المستشفى، وأبرم لهذه الغاية شراكات مع العديد من المؤسسات التعليمية، مثل كلية فاطمة للعلوم الصحية، التي استقطب 5 من طلبتها في العام الماضي للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في التمريض والمهن الصحية المساندة، كما قدم المستشفى المنح الدراسية لـ 20 طالباً من الكلية ذاتها لمساعدتهم على استكمال دراستهم، وهو يعتزم زيادة هذا العدد إلى 25 طالباً في العام 2018.

    وكان المستشفى أطلق عدداً من البرامج لتشجيع المزيد من المواطنين الإماراتيين على العمل في قطاع الرعاية الصحية، وركز على الترويج لفرص النمو والتطوير التي يوفرها هذا القطاع وتعريف المواطنين بالأثر الاجتماعي البارز الذي يتركه العاملون في مجال الرعاية الصحية.

    طباعة Email