العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «القافلة الوردية» تفتح باب التطوع أمام الكوادر الطبية

    ■ جانب من حملة التوعية للقافلة الوردية خلال السنوات الماضية | من المصدر

    فتحت «القافلة الوردية» باب التطوع أمام الأطباء، وأخصائيي السرطان والأشعة، والكوادر الطبية والتمريضية، المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من الجنسيات كافة، للمشاركة في مسيرة فرسان القافلة الوردية الـ 8.

    وتستعد «القافلة الوردية»، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المعنية بنشر وتعزيز الوعي بسرطان الثدي، لإطلاق مسيرة فرسان القافلة الوردية الـ 8 نهاية فبراير المقبل، لتعزيز الوعي بسرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عنه، وإجراء الفحوصات بشكل منتظم، ودورها بنجاح العلاج، بين المقيمين في الدولة بإماراتها الـ 7.

    ويمكن لجميع الراغبين بالتطوع في مسيرة فرسان القافلة الوردية الـ 8 التسجيل عبر الإنترنت من خلال الرابط:

    http:/‏‏/‏‏www.pinkcaravan.ae/‏‏dr-registration.php، قبل 11 فبراير المقبل، مع العلم أن باب التطوع مفتوح لمجالات الطب العام، وطب العائلة، والأشعة، والتمريض لكلا الجنسين.

    وفي هذا الشأن، قالت الدكتورة سوسن الماضي، مدير عام جمعية أصدقاء مرضى السرطان، رئيس اللجنة الطبية والتوعوية في مسيرة فرسان القافلة الوردية: «يلعب دور الكادر الطبي دوراً بارزاً بنجاح المسيرة، فهم عمادها وسندها، واستطاعت مسيرة فرسان القافلة الوردية منذ انطلاقها أن تكشف عن 47 إصابة بسرطان الثدي، كان بالإمكان أن تتفاقم وتؤدي إلى نتائج كارثية دون أن ينتبه إليها المرضى، والفضل يعود للجهود المتفانية التي بذلها متطوعو فريق عمل المسيرة من الكوادر الطبية والتمريضية».

    طباعة Email