العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بدء مناقشة سياسة وزارة تطوير البنية التحتية

    أعضاء لجنة الشؤون الإسلامية والمرافق العامة خلال المناقشات | من المصدر

    بدأت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة بالمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته، في مقر الأمانة العامة في أبوظبي، برئاسة عائشة بن سمنوه رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية، كما اطلعت على مشروع قانون اتحادي في شأن سلامة المنتجات.

    وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم، خليفة سهيل المزروعي «مقرر اللجنة»، ومحمد بن كردوس العامري، وحمد بن غليطه، وأحمد محمد الحمودي، ومطر حمد الشامسي.

    وقالت عائشة بن سمنوه إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية، وتم وضع خطة عمل متكاملة لمناقشته، حيث سيتم تكثيف اجتماعات اللجنة لمناقشته مرتين أسبوعيا ووضع جدول للزيارات الميدانية، لافتة إلى أن اللجنة حددت يومي 28 و29 يناير الجاري للقيام بزيارات ميدانية لمناطق الدولة للاطلاع على المشروعات السكنية الاتحادية والمجمعات الرياضية والمستشفيات والمراكز الصحية الاتحادية، والتعرف على البنى التحتية لتلك المشاريع.

    و أضافت إن اللجنة ستلتقي الأسبوع المقبل ممثلي الحكومة للاطلاع على مواصفات البنى التحتية والمنشآت والتعرف على طرق الوقاية من الحرائق والمشاريع المنفذة، موضحة أن الموضوع يتم مناقشته في إطار 3 محاور منها: الخطة الاستراتيجية للوزارة في شأن تطوير البنية التحتية ومدى ارتباطها مع رؤية الإمارات 2021.

    طباعة Email