العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    انتهاء مراجعة المشاريع المرشحة لجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات

    محمد المطيوعي

    انتهت لجنة التحكيم لجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات أمس، من مراجعة 110 مشروعات لأفضل الممارسات في مجال تحسين ظروف المعيشة المقدمة للجنة من جهات مختلفة من دول العالم.

    حضر اجتماع اللجنة محمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع ببلدية دبي نيابة عن المدير العام والمهندس محمد عبدالعزيز نجم رئيس اللجنة وخالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ومريم أحمد بن فهد مدير إدارة المعرفة والإبداع ومحمد اللوز رئيس قسم التبادل المعرفي وأعضاء لجنة التحكيم.

    وتناول المطيوعي مع اللجنــة الأفكــــار والمقترحات التي من شأنها إثراء الجائزة في دورتها لهذا العـــــام وسبل تطوير معايير الجائزة وكيفية تحسينها للوصول إلى نتائـــج أفضل ومدى تأثير قرب «إكسبو 2020» والذي يعد الحدث المرتقب والأبــــرز في الفترة المقبلـــــة على المشاريــــع المشاركـة في الدورة مما يساهــــم في تعزيز عنصر المنافــــسة للوصــــول إلى أعلى المستويات في مجـــال تحســـين ظــــروف المعيشـــة وتطوير الخدمـــات التي يتم تقديمها للأفراد.

    وأشار المطيوعي إلى ان اللجنة استقرت على اختيار 10 مشروعات من بين المشروعات المقدمة تمهيداً لرفع تقريرها إلى المهندس حسين لوتاه مدير عام البلدية.

    كما بحثت اللجنة استضافة الفائزين في الدورات السابقة للإطلاع على تأثير مشاركتهم في الجائـــــزة وإمكانيــــة السماح لطلبة الجامعات والجيل الجديد بحضور الحفل الخاص بالجائـــزة للإطلاع على أبرز الممارسات في مجال تحسين ظروف المعيشة والاستفادة من التجارب والمشاريع المشاركة.

    طباعة Email