العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بلدية دبي تُحدّث الهوية المؤسسية لأسطول مركباتها

    جانب من احتفال إدارة النقليات | من المصدر

    بدأت بلدية دبي في تحديث الهوية المؤسسية لها عن طريق تعديل في الشعارات القائمة على أسطول المركبات الخاصة بها وذلك بالجهود الذاتية وبمشاركة بين إدارة النفايات وإدارة التخطيط عن طريق قسم الإعلان بإدارة التخطيط، صرح بذلك سيف المري مدير إدارة النقليات بالبلدية وذلك احتفالاً بالبدء في استخدام الشعار الجديد للبلدية على أسطول النقليات الخاص بالبلدية.

    وأقيم أمس احتفال في إدارة النقليات حضره خالد بدري مدير إدارة التسويق والعلاقات وعدد كبير من العاملين بالإدارة وأيضاً بعض العاملين في قسم الإعلان التابع لإدارة التخطيط.

    وقال المري إن تعديل الشعار على مركبات أسطول البلدية جاء من منطلق الالتزام بالتفاعل مع المناسبات الوطنية وإقامة المبادرات التي تسهم في تعزيز الهوية الوطنية لدولة الإمارات.

    وكان من أبرز هذه المبادرات تطبيق رمستنا وسرود ومجبة وتجهيز قاعة البرزة بشكل يعزز الهوية الوطنية وتطبيق منتجي وتطبيق مكاني وتطبيق سند لحماية العمالة وبرنامج طمنا عليك للاطمئنان على الزملاء المرضي ومبادرة وناستكم غايتنا وتطبيق خريطتي وتطبيق نجم سهيل ومبادرة حق الليلة. وتابع: نظراً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بخلق مجتمع السعادة والعمل على تقديم الخدمات مباشرة للجمهور دون أن يطلبها فقد زودنا الشعار الجديد برقم مركز الاتصال وهو 800900 ووضعناه ضمن الشعار الجديد للبلدية على الحافلات والسيارات.

    طباعة Email