العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    Ⅶتعايش وتناغم

    هارود غوف:تنوع الإمارات الثقافي نبض التطور والابتكار

    لدى وصول البريطاني هاورد غوف، الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس حلول الصحة العالمية في شركة «سيجنا» إلى الإمارات لأول مرة، أدرك بوضوح وعلى الفور أن هذه السوق تزخر بالكثير من الأمل والفرص الواعدة وقد شهد خلال فترة إقامته تغيراً إيجابياً وديناميكياً في جميع جوانب حياته.

    ولا سيما الجانب العملي، فالتنوع الكبير الثقافي والاجتماعي لكافة الجنسيات التي تعيش على أرضها والفرص الغنية التي توفرها دولة الإمارات فتحت أمامه آفاقاً جديدة، وشجعته على أن يكون أكثر مرونة لمواكبة نبض التطور والابتكار، ما دفعه إلى إعادة النظر في كيفية القيام بالأشياء، ليس فقط لمواصلة تطور نفسه كفرد، بل المضي قدماً في أعماله بما ينسجم مع الطموحات المذهلة للبلاد.

    يقول غوف: لقد حققت القيادة الإماراتية الرشيدة خطوات كبيرة ومهمة على صعيد تشجيع الابتكار وترسيخ مكانتها كدولة رائدة في مجال التنمية المستدامة، خاصة في قطاع الرعاية الصحية الذي يعد مجال تركيز أساسي لدي، فضلاً عن الجهود الرائعة التي بذلتها الحكومة لبناء نظام رعاية صحية عالمي المستوى وتوفير فرص جديدة لجميع أصحاب المصلحة للنمو والمساهمة بشكل إيجابي في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية. وهذا ينسجم تماماً مع مساعي شركة سيجنا التي تهدف إلى تحسين مستويات الصحة والرفاه والشعور بالأمن لجميع العملاء.

    ويضيف: «إن الإمارات وخاصة دبي، مثلت جزءاً أساسياً من استراتيجية مؤسستنا للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ففي يونيو 2017، قمنا بتعزيز حضورنا في مركز دبي المالي العالمي، ما يتيح لنا فرصة إدارة متطلبات الصحة العالمية بكل سهولة من مكاتبنا المحلية في المنطقة. كما دخلنا فئة التأمين الصحي للأفراد الأول من نوعه للتأمين الصحي للأفراد، والذي صُمم خصيصاً ليتناسب مع احتياجات سكان دبي».

    ويوضح غوف أنه وعلاوة على بيئة الأعمال التي لا تضاهى في دبي وموقع الإمارة الجغرافي الاستثنائي، فإن العوامل الديموغرافية فيها، والتي تتألف بشكل رئيسي من مغتربين متنقلين حول العالم، تقدم فرصاً كبيرة في مجال الخدمات بوجه عام وأشعر بالتفاؤل بأن النمو السريع لاقتصاد دبي سوف يستقطب مزيداً من الشركات الدولية وسوف يعزز مكانة الإمارة بصفتها مركزاً مالياً واقتصادياً رائداً في المنطقة. وإني في الوقت نفسه أقدّر الرؤية المستقبلية الثاقبة للقيادة الرشيدة، والتي تحرص على إيلاء الأولوية لصحة المواطنين والسكان وسعادتهم ورفاههم، وتحقيق معايير جديدة من التميز.

    طباعة Email