بلدية أبوظبي تثقّف عاملي سوق الخضار بمعايير الصحة والنظافة

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية المدينة بالتعاون والتنسيق مع مركز أبوظبي للنفايات «تدوير» حملة تفتيشية وتثقيفية استهدفت تعريف أصحاب الشركات والمحال التجارية بأهمية الالتزام بقواعد النظافة العامة، وتطبيق معايير الصحة أثناء مزاولة البيع، وذلك في سوق الخضار والفواكه في منطقة ميناء زايد بأبوظبي.

وأكدت البلدية أن هذه الفعالية تعبر عن التزام دائرة التخطيط العمراني والبلديات بأهمية توفير المعايير الصحية العامة ذات الجودة المتميزة، وانطلاقاً من حرصها على صحة وسلامة المستهلكين، وتحقيق التميز بتقديم أفضل الخدمات وخاصة المتعلقة بصحة الأفراد.

وركزت فرق البلدية خلال الحملة على توعية ملاك محال بيع الخضار والفواكه والعاملين فيها بمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة، ودعوتهم للالتزام بمتطلبات النظافة العامة، والمساهمة مع جهود البلدية بحماية المظهر العام، وتوفير بيئة تسوق صحية ومريحة لأفراد المجتمع، وتم تعريفهم بالمعايير الواجب توافرها في محالهم، وكيفية التخلص من المخلفات بطرق آمنة غير ضارة بالبيئة. وأوضحت بلدية مدينة أبوظبي أن الحملة أسفرت عن إزالة المعدات المهملة لفترات طويلة دون وجود أصحاب لها. أبوظبي - البيان

حملة

تعليقات

تعليقات