مواصلات الإمارات تتلقى 38672 مكالمة العام الماضي

كشفت مواصلات الإمارات ممثّلة بمركز الاتصال عن تلقيها 38672 مكالمة خلال العام الماضي على الرقم المجاني 8006006، وبلغت النسبة المحققة لسرعة الرد على هذه المكالمات خلال 3 رنات 92%، كما استقبل المركز 8997 رسالة عبر البريد الإلكتروني info@et.ae .

وأفاد محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات، أن المؤسسة تهتم بصورة كبيرة بالإنصات لمتعامليها، للوقوف على احتياجاتهم المتغيرة، ورصد تطلعاتهم ورغباتهم من أجل العمل على تلبيتها بأفضل الصور، كما تسعى لمعرفة آرائهم حول مختلف خدماتها بالشكل الذي يعزز الإيجابيات ويتلافى السلبيات، ويعد مركز الاتصال إحدى القنوات الرئيسة التي خصصتها المؤسسة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع.

وأوضح أن موظفي مركز الاتصال حريصون على تقديم الدعم والرد على استفسارات الجمهور على مدار 24 ساعة، من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية، بما يضمن التعامل والاستجابة السريعة مع جميع المكالمات والاستفسارات والملاحظات الواردة من الجمهور والمتعاملين، وينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهات مواصلات الإمارات وأهدافها الاستراتيجية، والمتمثلة في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية.

تعليقات

تعليقات