العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مناسبة

    دار زايد للرعاية الأسرية تُطلق 30 مبادرة في عام زايد

    Ⅶ إسحاق البلوشي

    تستعد دار زايد للرعاية الأسرية في منطقة العين لإطلاق 30 مبادرة في عام زايد، وذلك تحت عنوان «مئوية زايد الخير»، وذلك بهدف مشاركة الوطن مناسبته العزيزة على قلوب المواطنين والمقيمين على حد سواء. وقال إسحاق البلوشي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الدار لـ«البيان»:

    جار العمل حاليا على تنظيم مبادرة أطلقنا عليها اسم «زايد في قلوبنا»، وسيتم تنفيذها عبر منصة في الجيمي مول، وسيقوم 38 طفلاً وشاباً وجميعهم من أبناء الدار بتوزيع باقة من الكتب المتنوعة عن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهي كتب تتحدث عن مسيرة الشيخ زايد، وإنجازاته، وأقواله، وغير ذلك.

    وأكد أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل باقي المبادرات الخاصة بمناسبة «عام زايد» لاحقا، لا سيما وأن تلك المبادرات وقع عليها الاختيار بدقة وبعد دراسة متأنية ومستفيضة وجميعها من شأنها أن تعزز حضور قيم وفكر «زايد الخير» في واقعنا اليوم. وأضاف أن جميع المبادرات المجتمعية التي ستطلقها الدارترنو أساسا إلى تحقيق الكثير من الأهداف السامية، ومنها ترسيخ قيم ونهج مؤسس الدولة في حياتنا اليومية، وتعزيز وعي الأجيال الإماراتية الجديدة والمتعاقبة بإنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

     

     

    طباعة Email