«كلنا شرطة» تحتفي بتخريج 1507 أعضاء في أبوظبي

Ⅶ محمد الرميثي وسيف القبيسي والحضور في صورة جماعية مع المكرمين | من المصدر

شهد اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، الاحتفال الذي أقيم أول من أمس لتخريج الدفعة الرابعة من مبادرة «كلنا شرطة» والبالغ عددهم 1507 خريجين من المواطنين والمقيمين وذلك في المسرح الوطني بأبوظبي.

وحضر الحفل سيف بدر القبيسي، مدير عام بلدية أبوظبي، واللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد حماد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع، ونواب مديري القطاعات وعدد من الضباط.

وأكد الرميثي أن مبادرة «كلنا شرطة» حظيت بدعم من القيادة الرشيدة، إيماناً منها بأن الحفاظ على الأمن مسؤولية مشتركة بين أفراد المجتمع، وركيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة.

وأعرب القائد العام لشرطة أبوظبي عن خالص التهاني للخريجين، مشيداً بجهودهم المخلصة الرامية لتحقيق أهداف المبادرة، وتحليهم العالي بالمسؤولية، حاثاً إياهم على مواصلة تنمية قدراتهم وإطلاعهم على المستجدات الأمنية ليقوموا بدورهم على أكمل وجه

وأوضح الرميثي في كلمة خلال الحفل أن عدد المسجلين في المبادرة منذ إطلاقها وحتى الآن 10 آلاف و543 منتسباً.

وأكد العمل على تعميق الوعي الأمني لدى المنتسبين لـ «كلنا شرطة» لدعم جهود الوقاية من الجريمة، كأولوية أساسية من أولويات شرطة أبوظبي، وتأكيد قيم التسامح بين أفراد المجتمع، ولتحقيق مزيد من الارتقاء بالأداء وجودة الخدمات لتبقى أبوظبي واحة للأمن والأمان والمدينة الأكثر أماناً على مستوى العالم.

وأضاف أن المحافظة على الأمن والأمان مسؤولية كبيرة، تضطلع بها شرطة أبوظبي، ولكن لا يكتمل ذلك إلا بمشاركة أفراد المجتمع في تحمل مسؤولياتهم تجاه أمن المجتمع وإدراكهم بأنهم سند لرجل الأمن في الميدان، من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً.

وأشار إلى أن «كلنا شرطة» حظيت بإقبال كبير من مختلف فئات المجتمع والجاليات المقيمة، على نحو يعكس التفاعل الإيجابي مع المبادرة، ومدى وعي المشاركين، وحرصهم على حماية أمن المجتمع ووقايته من الجريمة بأشكالها المختلفة كافة.

برامج

وأوضح أن المبادرة قدمت برامج متنوعة لرفع الوعي والحس الأمني لدى المشاركين، وتطور مهارات وآليات الاتصال بالجهات الشرطية والأمنية، وتعريفهم بدورهم الميداني، والتواصل مع الجمهور لضمان جودة المخرج وتعزيز الصورة الإيجابية للشرطة على نحو يعزز سمعة ومكانة إمارة أبوظبي. وتضمن الحفل قصيدة مغناة «شكراً محمد بن زايد» من تنظيم شرطة أبوظبي وكلمات علي الخوار وألحان إبراهيم السويدي.

وأداء الكورال الوطني وفرقة موسيقى شرطة أبوظبي. وكرم الرميثي المتميزين في مبادرة كلنا شرطة، تقديراً لكفاءتهم وما أظهروه من مستويات متقدمة في تحمل مسؤولياتهم بمساندة الشرطة، والمساهمة في الحفاظ على مكتسبات الأمن والأمان. وشاهد الحضور فيلماً عن أهداف «كلنا شرطة»وأهميتها في تعزيز منظومة العمل الشرطي.

تعليقات

تعليقات