«التميز والريادة» في شرطة دبي تطلع البلدية على تجربتها في الابتكار

خلال لقاء الطرفين | من المصدر

استقبل العقيد الدكتور سعيد المظلوم، مدير مركز «6 سيجما» للتطوير والتحسين المستمر في الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، وفداً من بلدية دبي، برئاسة فاطمة البدواوي رئيس قسم رعاية الإبداع والاقتراحات في إدارة المعرفة والإبداع في البلدية، ضمن زيارة تهدف للاطلاع على أفضل ممارساتها في مجال الابتكار.

وقال العقيد المظلوم إن شرطة دبي تعمل وفق منظومة متطورة تسابق الزمن، ووفق منهجية محددة تدعم المبدعين والمبتكرين، وهم حريصون على نشر ثقافة الابتكار والإبداع بين موظفي شرطة دبي، وتشجيعهم لتقديم أفكار خلاقة تخدم بيئة العمل وترتقي بالأداء المهني، مؤكدا أنهم يعملون على توعية الموظفين بمركز الابتكار ونظام الاقتراحات وكل ما يضمن حقوقهم الفكرية.

وأكد العقيد المظلوم أنهم حريصون على تبادل خبراتهم وتجاربهم مع الجهات والمؤسسات والدوائر الحكومية، واطلاعهم على تجربة شرطة دبي الرائدة في مجال الابتكار وضمان حقوق الملكية الفكرية، معربا عن سعادتهم بمشاركة بلدية دبي تجربتهم في هذا المجال واطلاعهم على خطة نشر الوعي بأهمية الإبداع والابتكار، وترسيخ الثقافة المؤسسية، وعرض مؤشرات الأداء والخطط الخاصة بالابتكار.

وقدمت آمنة الشحي، من مركز الابتكار في شرطة دبي، شرحا لأعضاء وفد بلدية دبي، تطرقت خلاله إلى الهيكل التنظيمي للمركز الذي يتكون من قسم الأفكار وقسم الابتكار المؤسسي وقسم إدارة المبادرات الابتكارية.

تعليقات

تعليقات