«الموارد البشرية» تستعرض «بوابة توطين» في الشارقة - البيان

لقاء

«الموارد البشرية» تستعرض «بوابة توطين» في الشارقة

بحثت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال استقبالها أمس وفداً من وزارة الموارد البشرية والتوطين فرص التعاون ضمن مبادرة (بوابة توطين) التي تتبناها الوزارة.

واستقبل الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بفرع الدائرة بالدفين وفد الوزارة الذي ترأسه محمد صقر النعيمي وكيل وزارة مساعد لشؤون الخدمات المساندة بحضور نورة المرزوقي وكيل وزارة مساعد للسياسات والاستراتيجية ونبيل الزرعوني مدير إدارة تقنية المعلومات ومريم البوسميط خبير مساعد مشاريع وأحمد حسن مدير مشاريع.

وقدمت الوزارة خلال الاجتماع عرضاً مرئياً تناول حيثيات مبادرة بوابة توطين وفرص تعزيز التعاون المشترك من خلال الربط مع الحكومات المحلية في الدولة وجهات القطاع الخاص لأجل تحقيق التكامل وتظافر الجهود في عملية التوظيف وضمان التوصل إلى إحصائيات دقيقة حول أعداد العاطلين عن العمل في الدولة.

كما استعرضت وسائل تعزيز مشاركة الموارد البشرية الوطنية في الوظائف المعتمدة وضمان استمراريتهم في العمل ودور المبادرة في تأهيل المورد البشري الوطني بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل كما قدمت شرحاً للإجراءات التي يمر بها الباحث عن عمل منذ بداية التسجيل وحتى الحصول على وظيفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات