العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عناية

    افتتاح مركز الريف الطبي بحلته الجديدة في رأس الخيمة

    أعلنت شركة الإمارات للرعاية الصحية عن افتتاح مركز الريف الطبي بحلته الجديدة في رأس الخيمة، بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية.

    ويحظى مركز الريف الطبي بمكانة ريادية في مجال تقويم الأسنان والعناية بالأسنان في رأس الخيمة والمناطق المجاورة لها، ويمتلك ما يزيد على 20 عاماً من الخبرة.

    وتم تجهيز المبنى المستقل الجديد التابع للمركز الواقع في منطقة النخيل برأس الخيمة بـ12 كرسي أسنان وتقنيات حديثة، ويعمل في المركز كادر طبي يتكون من 20 متخصصا منهم 10 أطباء أكفاء ومتخصصين في تقويم الأسنان وأمراض اللثة وطب أسنان الأطفال وطب الأسنان العام.

    حضر الافتتاح عبد الرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والمهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، وكلانسي بو مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في «إن إم سي» ورافيندرا راي مدير الشؤون المؤسسية في «إن إم سي».

    وقال يزن أبو كلل الرئيس التنفيذي لمجموعة «كي بي بي أو» رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للرعاية الصحية: إن المركز بات من أكبر الأسماء في مجال العناية بالأسنان في المناطق الشمالية.

    طباعة Email