العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مذكرة تفاهم لتطوير القطاع الإعلامي في الشارقة

    سلطان بن أحمد القاسمي وسيف الزري خلال توقيع المذكرة | من المصدر

    وقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس في مسرح المجاز بالشارقة مذكرة تفاهم، لتطوير القطاع الإعلامي وترسيخ سمعة الإمارة عالمياً وإقليمياً.

    وتأتي المذكرة التي وقعها الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، والعميد سيف محمد الزري الشامســــي القائد العام لشرطة الشارقة، في إطار تعزيز تبادل الخبرات والمعلومات الأمنية، إلى جانب تثقيف سكان ورواد إمارة الشارقة أمنياً، والحرص على نشر المعلومات بصورة رسمية تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة والإمارة، والتواصل مع الجمهور والإعلام بشفافية كاملة حول الأحداث الأمنية.

    وتضمنت المذكرة العديد من مجالات العمل والتعاون المشترك بين الطرفين لتعزيز أواصر التعاون الإعلامي بينهما بهدف توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي، وتبادل وتدريب الخبرات الإعلامية والكوادر بين الطرفين بما يحقق الصالح العام والاستفادة المتبادلة من الإمكانات الإعلامية لخدمة المجتمع كافة.

    وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار العلاقة التشاركية المتينة التي تربط القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بما يساهم في خدمة إمارة الشارقة والحفاظ على إنجازاتها ومكتسباتها المختلفة.

    وفي هذا الشأن، أكد العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أن توقيعمذكرة التفاهم مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على ترسيخ أُطر التعاون المشترك للمساهمة في تطوير القطاع الإعلامي، وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة بالمجال الأمني.

    طباعة Email