العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    19 ألف موظف اتحادي استفادوا من دورات «معارف»

    كشف الدكتور عبدالرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، أن مبادرة «معارف» التي أطلقتها الهيئة أواخر العام 2013 استفاد منها حوالي 19 ألف موظف في الحكومة الاتحادية حتى العام الماضي.

    وكانت الهيئة أطلقت «معارف» بهدف بناء شراكات مع أفضل مزودي خدمات التدريب في دولة الإمارات وأتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية للاستفادة من برامجها التدريبية بأسعار تنافسية.

    من جهتها ذكرت لولوة المرزوقي مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة، أن الهيئة تلقت 500 طلب من مزودي خدمات التدريب في دولة الإمارات للانضمام إلى المبادرة تم اختيار 170 منهم، وجار العمل على اختيار المزيد خلال الفترة المقبلة وفق معايير تم تطويرها وتحديثها مؤخرا.

    وتعد مبادرة «معارف» لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية واحدة من مبادرات الهيئة الاستراتيجية والأولى من نوعها على مستوى الحكومة الاتحادية، وتقوم فكرة المبادرة على حصر أفضل مزودي خدمات التدريب في الإمارات وفق معايير محددة وإعداد قائمة بهم وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية والوقوف على حاجة الجهات من التدريب وفق خططها السنوية والتفاوض مع مزودي خدمات التدريب المعتمدين في الحكومة الاتحادية لتقديم هذه البرامج والدورات بأسعار مخفضة وأخرى مجانية.

    طباعة Email