العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    200 مليون يتفاعلون مع هوية شرطة دبي الجديدة

    صورة

    أكد اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، أن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي لاقى تفاعلاً منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن هناك 200 مليون ونصف تفاعل معها على موقع التواصل " تويتر" منذ إطلاق الهوية بتاريخ 31 ديسمبر إلى السابع من الشهر الجاري.

    وأشار إلى أن نسبة عدد المتفاعلين مع إطلاق الهوية بلغت 73 % في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين وصلت نسبة الشعور الإيجابي من قبل المغردين مع إطلاق الهوية إلى 82%،.

    فيما بلغت نسبة التغريدات على إطلاق الهوية 27.9%، والرد على التغريدات العائدة لشرطة دبي والمصاحبة لإطلاق الهوية والمواد المنشورة من فيديوهات وأخبار بنسبة 3.5%، فيما أعاد نشر تغريدات شرطة دبي ما نسبته 68.6%.

    تطلعات

    من جهته أكد مدير المكتب التنظيمي بالنيابة، ومدير الإدارة العامة للتدريب بالنيابة، ومديرا مركزي شرطة بردبي وحتا أن الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة في استشراف المستقبل لتحقيق الأمن والأمان والريادة، لبناء مجتمع آمن وسعيد.

    فرحتان

    وقال عيسى سالم الجلاف، مدير المكتب التنظيمي بالنيابة: أتقدم بأرقى عبارات التهنئة والتقدير إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رئيس الشرطة والأمن العام، حفظه الله، وإلى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وإلى اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بمناسبة إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي يوم 4 يناير الماضي.

    ذلك التاريخ الذي يجمع لنا فرحتين، فرحة إطلاق الهوية والعام الجديد للشرطة المتجددة شرطة دبي، وبنفس يوم فرحتنا بجلوس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

    جسور الثقة

    وقال العميد عبدالله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بردبي، إن هوية شرطة دبي المؤسسية الجديدة تأتي ترجمة لمعاني سامية وقيم فاضلة تمثلها القيادة العامة لشرطة دبي في رسالتها الأمنية في تحقيق الحق والعدل والمساواة وإرساء قواعد الأمن والاستقرار ومد يد العون والتواصل اللامحدود بينها وبين الجميع لتحقيق الأمن والطمأنينة ومد جسور الثقة مع أفراد المجتمع.

    طباعة Email