تدشين 10 حافلات للنقل العام بين المدن في الشارقة - البيان

تدشين 10 حافلات للنقل العام بين المدن في الشارقة

خلال حفل تدشين الحافلات الجديدة | من المصدر

دشنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة 10 حافلات جديدة بكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين درهم، ليصبح عدد حافلات النقل بين المدن والتي تنطلق من محطة الجبيل إلى كافة مدن الدولة 112حافلة، تنقل يومياً ما يزيد على 20 ألف راكب.

شهد مراسم التدشين المهندس يوسف صالح السويجي رئيس الهيئة، وعبدالعزيز محمد الجروان مدير الهيئة لشؤون المواصلات، وجمع من موظفي الهيئة والجهات المعنية.

وأوضح عبدالعزيز محمد الجروان مدير الهيئة لشؤون المواصلات أن الهيئة تعمل على تطوير أسطول النقل بين المدن ودعمه بحافلات حديثة باستمرار، بما يلبي احتياجات مستخدمي المواصلات العامة ويتوافق مع متطلبات الخدمة، فقد روعي في الحافلات الجديدة أن تكون من فئة الحافلات السياحية المصنعة بأحدث المواصفات الفنية والمقاييس العالمية.

وأن يكون بها أقصى قدر من الوظائف والتكنولوجيا المستخدمة بحافلات الرحلات الطويلة لضمان توفير سبل الرفاهية والراحة والسلامة للركاب، فهي من إنتاج شركة «مان للشاحنات والحافلات»، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الشاحنات والحافلات المعروفة بقوتها وموثوقيتها وجودتها والتزامها بأعلى معايير القيادة والراحة والأمان، والتي تستند إلى مفهوم القيادة المستدامة.

من جانبه أوضح مدير إدارة المشتريات والخدمات الإدارية بالهيئة يوسف سليمان الحمادي، أن الحافلات الجديدة يتوفر بها العديد من المميزات التي تضمن سلامة الركاب، مثل نظام توقف الحافلات تلقائياً في حالات الطوارئ EBA، والذي يسهم في تقليل نسبة الحوادث والتصادم الأمامي .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات