العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    متسابقو «رأس الخيمة للقرآن» يختتمون اختباراتهم بـ«شكراً محمد بن زايد»

    عبّر متسابقو جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم عن حبهم وولائهم للقيادة الرشيدة، وذلك في ختام الاختبارات التمهيدية للذكور في الدورة الثامنة عشرة.

    وشارك المتسابقون في حملة «شكراً محمد بن زايد» معربين عن امتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

    وأكد أحمد إبراهيم سبيعان الأمين العام للجائزة رئيس اللجنة العليا المنظمة أن اللجنة ارتأت بأن تختتم اختباراتها التمهيدية بأجواء استثنائية مليئة بالوطنية ومعززة بالحب للقيادة الحكيمة عبر مشاركة المتسابقين بالحملة على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم.. وذلك تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله». ولفت إلى أن الجائزة دأبت من خلال فعالياتها وبرامجها على تعزيز الحس الوطني والهوية الوطنية وفق مخرجات الدولة.

    وأوضح سبيعان أن المتسابقين بهروا أعضاء لجان التحكيم بأدائهم الرائع وبمستوياتهم المتميزة.. والتنافس الإيجابي الخلاق فيما بينهم وتفوقهم في كافة المسابقات.. مبيناً أن الجائزة تجمع في كل عام المتسابقين على كتاب الله تعالى وتحتضن مواهبهم وإبداعاتهم.

    وأفاد عبد الرحمن مجداد نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة بأن الاختبارات التمهيدية لهذا العام اختتمت بنجاح لافت بعد أن تم الترتيب لها بشكل مخطط ومدروس وفق الخطة الموضوعة، حيث وصل عدد المتسابقين الذكور إلى 763 متسابقاً في كافة المسابقات القرآنية ولم تسجل الجائزة إلا حالات قليلة من اعتذار وغياب في أيام الاختبارات بينما بدأت اختبارات الإناث أمس وتستمر لمدة 4 أيام متتالية.

    وبين مجداد أنه تم توجيه لجان التحكيم لاكتشاف ورصد المواهب المختلفة التي يتمتع بها المتسابقون ورفعها إلى اللجنة المنظمة حتى يتم بعد ذلك إخبار المتسابقين وأولياء أمورهم بها لتشجيعهم وتحفيزهم باعتبار أن الجائزة توجد التنافس الإيجابي وتكتشف المواهب الواعدة، وتدعم حفظة كتاب الله.

    طباعة Email