العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإعلان عن مزايدتين لتأجير محلات في سوقي الخضار ونايف بدبي

    أعلنت بلدية دبي عن مزايدتين علنيتين لمشروعي: تأجير المحل رقم 10 مبنى 8 في مجمع الخدمات رقم 2 في سوق دبي المركزي للخضار والفواكه، وتأجير موقع في مدخل سوق نايف لتركيب أكشاك، برسوم للاشتراك في كل مزاد تبلغ 1000 درهم، وبقيمة تأمين لدخوله تبلغ 10 آلاف درهم لكل مشروع.

    مشاركة

    ودعت البلدية كافة الشركات والمؤسسات الوطنية والشركات التي يشارك فيها المواطنون بنسبة لا تقل عن 51% من رأس المال والمتخصصة والمرخص لها بالعمل في الإمارة للاشتراك في المزاد، حيث يمكن الحصول على الوثائق ودفع قيمة رسوم المشاركة وتأمين دخول المزادات في كاونتر إدارة العقود والمشتريات بالطابق الخامس من المبنى الرئيسي للبلدية.

    وتعقد جلسة المزاد في العاشرة صباحا في ساحة المزاد بسوق الطيور والحيوانات الأليفة في منطقة ورسان، رقم مكاني: «4456482098» بتاريخ 17 من الشهر الجاري، وسيمنع من دخول المزاد إلا للفئات المصرح لها وفق الشروط المذكورة، ولن يسمح للمشاركة في المزاد ما لم يتم سداد رسوم الاشتراك وتأمين دخول كل مزاد.

    وأعلنت البلدية أن رسوم الاشتراك في المزاد غير قابلة للرد، عدا مبلغ التأمين الذي يتم استرجاعه بعد مرور 30 يوماً على تاريخ آخر مزاد.

    طباعة Email