اجتماع

دراسة مقترح مسودة مشروع قانون محلي في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدارست لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري في الشارقة مقترحها لمسودة مشروع قانون محلي تقدمت به متضمناً عدداً من المواد والأبواب القانونية.

ويأتي مشروع القانون الذي تنظر إليه اللجنة في إطار برنامج عملها لتقديم مشروع قانون من شأنه أن يمثل إضافة للمنظومة التشريعية في إمارة الشارقة.

حضر الاجتماع الذي أقيم بمقر المجلس أعضاء اللجنة وهم عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان باروت مقرر اللجنة وخليفة شامس الكعبي والدكتور شاهين إسحاق المازمي وعبدالله صالح النقبي ويوسف آل علي المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات.

فيما حضر الاجتماع عدد من ممثلي عدد من الدوائر الحكومية وهم عيسى سيف مساعد المدير العام للإدارة القانونية لمكتب سمو الحاكم والمهندس سالم الهاجري من دائرة التخطيط والمساحة.

وأكد عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة أن اللجنة التشريعية والقانونية ومن منطلق دورها في تدارس الواقع المجتمعي والخدمات التي تقدمها الدوائر الحكومية ارتأت أن تقدم مسودة مشروع قانون محلي اتخذت فيه الإجراءات المعمول بها في المجلس من حيث الموافقات لتمضي حالياً في دراسته وإعداده.

 

Email