العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تبادل خبرات بين شرطة عجمان والإدارة العامة للدفاع المدني

    ■ خلال اللقاء | من المصدر

    استقبلت القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً من الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية لإجراء مقارنة معيارية للاطلاع على أفضل الممارسات الشرطية، تطبيقاً لاستراتيجية الحكومة الاتحادية واستراتيجية وزارة الداخلية بهدف تحسين جودة الخدمات وتطوير الأداء الأمني والخدمي.

    وقد استقبل العميد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان بحضور الرائد عبدالله علي علوان نائب مدير الاستراتيجية وتطوير الأداء، والملازم أول خالد الجلاف رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي، الوفد الذي ترأسه العميد الدكتور جاسم المضرب نائب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية. ورحب العميد عبدالله أحمد الحمراني بالوفد، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات بين القيادات لتعزيز جودة العمل ورضا الجمهور عن الخدمات التي تقدمها الشرطة.

    واستعرض نائب مدير الاستراتيجية وتطوير الأداء أهم المؤشرات والمبادرات الاستراتيجية، والمؤشرات الخاصة بالمعرفة، ومؤشرات الموارد البشرية، كما استعرض نسبة رضا المتعاملين والرضا الوظيفي لدى موظفي القيادة.

    وفي ختام الزيارة شكر العميد عبدالله أحمد الحمراني الوفد على زيارتهم وجهودهم في التعاون مع شرطة عجمان، مؤكداً أهمية استمرار التواصل والتعاون بين القيادات الشرطية لتطوير الأداء والارتقاء بالعمل الأمني في الدولة.

    طباعة Email