حسين لوتاه يعرّف كبار الشخصيات على «سفاري دبي»

حسين لوتاه متوسطاً الضيوف | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، أمس، في سفاري دبي عدداً من كبار الشخصيات وأعيان الدولة، ورافقهم في جولةٍ في أنحاء الحديقة للتعرف على الوجهة السياحية الجديدة للحياة البرية في دبي.

وبدأت جولة ضيوف سفاري دبي بزيارة القرية العربية برفقة مدير عام بلدية دبي بجولةٍ في القرية العربية وتعرفوا على أنواع الحيوانات الموجودة فيها، ثم انتقلوا لزيارة قرية السفاري المليئة بالتشويق والإثارة مع تقديم شرحٍ مفصلٍ لهم حول أنواع الحيوانات التي يشاهدونها، وشملت محطتهم الأخيرة القرية الأفريقية ليتعرفوا فيها على الأنواع المختلفة من الحيوانات داخلها إلى جانب أكبر ممشى للطيور، والذي يضم أكثر من 25 نوعاً من الطيور من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي: «تشرفنا باستقبال عددٍ من كبار الشخصيات وأعيان الدولة في سفاري دبي ومرافقتهم في جولةٍ ممتعة للتعرف على المعلم السياحي ووجهة الترفيه العائلية الجديدة في دبي، حيث أبدى الضيوف إعجابهم بتنظيم المرافق في الحديقة وما تتضمنه من مختلف الحيوانات التي أحضرناها من جميع أنحاء العالم. وقد سُعدنا حقاً بتقديم جولةٍ لهم شملت مختلف القرى والفعاليات في الحديقة التي تجعل من دبي تجربةً لا غنى عنها بالنسبة للزوار المقيمين في الدولة ومن أنحاء العالم. كما نود في سفاري دبي أن نعبر لهم عن شكرنا العميق على هذه الزيارة وعلى دعمهم المستمر في هذا الصدد».

مساحة

وتمتد سفاري دبي على مساحة 119 هكتاراً كانت في السابق مكباً للنفايات، وبلغت تكلفة إنشائها مليار درهم، وهي توفر بيئة آمنة وصحية لحوالي 2,500 حيوان تنتمي إلى أكثر من 250 نوعاً من مختلف أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تشهد «سفاري دبي» ما يقرب من مليوني زائر في السنة الأولى من افتتاحها.

تذاكر

وتستقبل سفاري دبي الزوار يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً وحتى خلال أيام العطل الرسمية، وتقع سفاري دبي في منطقة الورقاء 5 مقابل سوق التنين على طريق دبي حتا، وتضم فئات تذاكر دخول سفاري دبي «تذكرة دخول حديقة سفاري دبي»، التي تغطي الدخول إلى سفاري دبي بما في ذلك القرية العربية والقرية الأفريقية والقرية الآسيوية والوادي باستثناء قرية السفاري، ويبلغ سعرها 50 درهماً للكبار و20 درهماً للأطفال، والفئة الثانية هي «التذكرة الشاملة» التي تغطي الدخول إلى جميع مرافق سفاري دبي، ويبلغ سعرها 85 درهماً للكبار و30 درهماً للأطفال. وتتيح سفاري دبي الدخول المجاني لأصحاب الهمم وتخصص لهم بوابة منفصلة وكراسي وكذلك لكبار السن وللأطفال أقل من 3 سنوات.

Email