وفد من الطلبة المبتعثين يزور شرطة دبي

■ خلال استقبال وفد المبتعثين من كافة المؤسسات | من المصدر

استقبلت إدارة البعثات والاستقطاب، في الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، وفداً من الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج من مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة، بحضور العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والمقدم الدكتور منصور البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب، والملازم أول عبد الله أحمد الشيخ، ممثل الطلبة المبتعثين في بريطانيا، ضمن زيارة تهدف للاطلاع على الهيكل التنظيمي والخطط التنفيذية والبرامج التطويرية.

وقال المقدم البلوشي إن شرطة دبي ابتعثت أكثر من 1000 طالب وطالبة إلى مختلف دول الابتعاث منذ انطلاق برنامج البعثات عام 1986، مؤكدا أن البرنامج يهدف إلى إثراء المؤسسة الأمنية بالكفاءات والكوادر المطلوبة لمواكبة التطور العلمي والمعرفي الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات. ثم قام الوفد بجولة في الإدارة العامة للعمليات واطلع على تجربة شرطة دبي في إدارة العمليات والخدمات.

عقب ذلك انتقل الوفد إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، واطلعوا على تجربة شرطة دبي الرائدة في مجال العلوم الجنائية، ثم قاموا بجولة في مبنى الأدلة الجنائية. وأخيراً قام الوفد بزيارة إلى مركز الشرطة الذكي «SPS» في منطقة السيتي ووك.

تعليقات

تعليقات