ولي عهد أم القيوين: محمد بن زايد يبذل الغالي لرفعة الإمارات وشعبها

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمّن سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين مبادرة «شكراً محمد بن زايد» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لتوجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديرا وعرفانا بجهوده في خدمة الوطن.

وقال سمو ولي عهد أم القيوين: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الإمارات وسعادة شعبها وخدمة قضايا أمته وامتد عطاؤه إلى كل المحتاجين في مختلف أنحاء الإمارات سائرا على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه».

وأكد سموه أن الإمارات وصلت بفضل ما يبذله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من جهود إلى مكانة عالمية مرموقة بفضل حنكته وحكمته واستحق ما تلقاه من إشادة من جميع دول العالم.

وأوضح سموه أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تثبت للجميع مدى ما يجمع أصحاب السمو الشيوخ من ترابط في ظل البيت المتوحد.. مؤكدا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم آثر أن يكون الرابع من يناير هذا العام مناسبة ليقدم أبناء الإمارات حبهم وعرفانهم لقائد عظيم وهب نفسه لرفعة وتقدم وطنه.

Email