حبيب الصايغ: رسالة محمد بن راشد تنطق بلسان كل أبناء الوطن

عبر حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات باسمه وباسم جميع مبدعي وكتاب الإمارات عن اعتزازه العظيم بالأيادي البيضاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الإمارات وشعب الإمارات والمقيمين على أرض الإمارات.

وقال الصايغ في بيان صدر أمس: إن الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تزامناً مع يوم الجلوس لتوجيه الشكر إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي وهب أيامه لوطنه، وحياته لرفعة بلده، وساعاته لسعادة مواطنيه.. تنطق بلسان كل مواطن ينتمي إلى هذا الوطن العظيم.

وتعبر عن الإحساس الصادق والعميق الذي يعيشه كل من عاش على ترابه، وتنفس هواءه، وتلمس ثمار القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي هي امتداد لسياسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والأب الرمز مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وجاء في ختام البيان: شكراً محمد بن زايد.. نرددها كما رددها أخوك وصنوك ورفيق دربك محمد بن راشد.. شكراً لك على ما قدمت للإمارات وللعالم.. شكراً، والشكر بالكلمات لا يغني ولا يكفي، لكنها كلمة وفاء لا بد منها، والوفاء إحدى القيم التي تعلمناها منك.. شكراً، والشكر لك، كما هو لزايد الذي تربيت في كنفه، وكما هو لخليفة بن زايد الذي أولاك ثقته، وكما هو لمحمد بن راشد الذي يقدر صنع الرجال، وكما هو لحكام الإمارات القادة المخلصين صناع المسيرة، وكما هو لشعب الإمارات العظيم.

تعليقات

تعليقات