#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

3 ملايين و287 ألف راكب استخدموا وسائل النقل الجماعي في ليلة وعطلة رأس السنة

إقبال لافت للتنقل عبر المترو | من المصدر

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن وسائل النقل الجماعي، وهي المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري، إضافة إلى مركبات الأجرة التابعة لها، نقلت 3 ملايين و286 ألفاً و 873 راكباًً خلال ليلة وعطلة رأس السنة الميلادية الجديدة من 31 ديسمبر 2017 وحتى الأول من يناير الجاري.

وبلغ عدد الركاب، الذين تنقّلوا عبر مترو دبي خلال العطلة المذكورة مليوناً و288 ألفاً و316 راكباً، ووصل عدد ركاب الحافلات العامة إلى 722 ألفاً و 572 راكباً، فيما بلغ عدد الركاب المنقولين عبر وسائل النقل البحري 124 ألفاً و159 راكباً، ونقل ترام دبي 53 ألفاً و 234 راكباً، فيما نقلت مركبات الأجرة خلال اليومين المذكورين مليوناً و98 ألفاً و595 راكباً.

سعادة

وأكدت هيئة الطرق والمواصلات التزامها وحرصها المتواصل على تحقيق أعلى معدلات السعادة والرضى للناس من مختلف شرائح المجتمع ومنهم رواد المواصلات العامة، وذلك من خلال توفير وسائل نقل تمتاز بالأمان والراحة والمتانة ومزوّدة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن وسائل النقل الجماعي، التي تشمل المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري في إمارة دبي، تشهد نمواً مستمراً في أعداد مستخدميها وبمعدلات كبيرة، وذلك بفضل تنامي ثقافة استخدام هذه الوسائل بين أوساط المجتمع بما تمثله من راحة وسلاسة في التنقّل إلى مختلف الوجهات في الإمارة.

تعليقات

تعليقات