عبد الله المري: العقول الإماراتية النابغة مستقبل الوطن

■ عبد الله المري مكرّماً المخترع الصغير أديب البلوشي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي: إن العقول الإماراتية النابغة من المفكرين والمخترعين هم نماذج وطنية رائدة وقدوة تتطلع إليها الأجيال الحالية والقادمة، وهم المستقبل الذي نعوّل عليه في الدولة ليواصلوا العملية النهضوية للبلاد والارتقاء بمكانة الإمارات عالمياً، مؤكداً أن الواجب الوطني يحتم توفير كافة أشكال الدعم ليتمكنوا من الاستمرار في علمهم وعملهم.

وشرطة دبي على أتم الاستعداد لتقديم كافة أشكال الدعم للمخترع الصغير وتبني أفكاره وتلبية احتياجاته، وذلك انطلاقاً من شعور القيادة العامة لشرطة دبي بالمسؤولية المجتمعية وحرصها على دعم الثروة الوطنية الإماراتية.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء عبد الله المري للمخترع الصغير أديب البلوشي ووالده سليمان البلوشي، بحضور اللواء السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والعميد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.

حيث وجه اللواء المري بتبني تكاليف الرحلة العلمية للنابغة والمخترع الصغير أديب البلوشي وشقيقته دانة إلى جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية.

تكريم

وفي نهاية اللقاء كرّم اللواء عبد الله خليفة المري، المخترع الإماراتي الصغير أديب البلوشي، مشجعا إياه على استكمال مسيرته العلمية، فيما وجه أديب ووالده شكرهما الجزيل على الدعم والتكريم الذي تقدمه القيادة العامة لشرطة دبي.

تميّز

استمع القائد العام لشرطة دبي إلى حديث أديب البلوشي حول بداياته وأول اختراعاته وابتكاراته، وتمثيله للإمارات في المؤتمرات العالمية العربية والدولية، وحصده لألقاب عدة، ومشاريعه المستقبلية التي يعمل على تحقيقها، إلى جانب اعتماده مؤخراً مدرّباً في مجال التدريب والتنمية البشرية، نظير جهوده في تقديم دورات ومحاضرات في ذات المجال.

Email