كأس العالم 2018

إبداعات موظفي بلدية دبي تحصد 8 جوائز في 2017

لوتاه مع الفائزين

حققت إبداعات موظفي بلدية دبي الفوز بـ8 جوائز من منظمات عالمية وعربية متخصصة في مجال الأفكار والابتكار لعام 2017.

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي خلال لقائه بالفرق والموظفين الفائزين بالجوائز: «تدعم البلدية إبداعات وابتكارات موظفيها وتعمل على تحفيزهم لتقديم أفكارهم واقتراحاتهم التي تحقق غايات وأهداف الخطة الاستراتيجية للبلدية وتوجهات حكومة دبي.

وتقدم البلدية دعمها للابتكار عبر الانضمام لمنظمات الأفكار ورعاية مؤتمراتها مثل مؤتمر الأفكار العربية، ومؤتمر أفكار الإمارات، والتي يشارك فيها دوائر ومؤسسات محلية وعالمية وتكون فرصة لتبادل المهارات والتواصل ما بين الدوائر».

وأشار إلى حرص البلدية على تحفيز موظفيها وفرقها للمشاركة والفوز بجوائز عالمية محايدة تعكس مجهودات الدائرة ومنظومة عملها المتكاملة في مختلف المجالات الرائدة، موضحا أن البلدية فازت بعدد 8 جوائز و6 شهادات شرف من منظمات أفكار عربية، التي تصدرها مجموعة دبي للجودة، ومنظمة أفكار الإمارات ومنظمة الأفكار الأميركية، ومنظمة الأفكار البريطانية.

حيث حققت فكرة مصباح دبي المركز الأول في جائزة منظمة الأفكار العربية، وحققت فكرة «النظام المتكامل لمعالجة النفايات الطبية في دبي» المركز الأول في جائزة الأفكار الأميركية وجائزة أفضل فكرة في مجال الاستدامة من منظمة الأفكار البريطانية، وتأهلت الأفكار الفائزة بفكرة العام لجائزة منظمة الأفكار العالمية والتي ستعلن نتائجها في يناير 2018.

تعليقات

تعليقات