العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أصحاب الهمم

    عبد الله سيف.. قنّاص التفوّق

    من يتطلع إلى سجل بطلنا الذهبي عبد الله سيف عبد الله العرياني لاعب نادي العين لأصحاب الهمم، يجد كمّاً كبيراً من الميداليات الملونة التي أحرزها في مضمار الرماية التي يعشقها.يبدأ مشوار بطلنا عبد الله سيف مع الإنجازات عام 2009 عندما أحرز 3 ميداليات فضية «R6 /‏ R7 /‏ R3»، دفعة واحدة وذلك في مشاركته في بطولة كوريا المفتوحة للرماية.

    وفي عام 2014 أكمل المشوار بإنجاز جديد بحصوله على برونزية R6، وفضية R7 خلال مشاركته في بطولة العالم للرماية، وشهد نفس العام حصول بطلنا عبد الله سيف على ذهبية 50-R6، وهي الذهبية الأولى في مشواره وبرونزية 50m R6 في الألعاب الآسيوية البارالمبية كوريا الجنوبية ـ أنشيون.

    وتمكن في عام 2015 من قنص فضية R3 في كأس العالم للرماية ببريطانيا، كما نال فضية هوائي راقد في كأس العالم للرماية ببولندا، وفضية R1 m10 هوائي راقد، وبرونزية R6 راقد سكتون، محرزاً رقم آسيوياً جديداً 620.5، وذهبية R6 راقد سكتون محققاً رقم عالمياً جديداً.

    كما توج بذهبية R3 هوائي راقد، وذهبية R6 راقد سكتون m50 في كأس العالم للرماية بسيدني، وذهبية R6 راقد سكتون M50، محققاً رقماً عالمياً جديداً، في كرواتيا.

    وفي عام 2016 حلق بطلنا بذهبيتين في كأس العالم للرماية الذي أقيم بمدينة العين، فضلاً عن ذهبية وفضية في كأس العالم للرماية بتايلاند، وعندما أحرز ميداليتين ذهبية وفضية في كأس العالم للرماية في العين وفضية وبرونزية في كأس العالم بكرواتيا.

     

    طباعة Email