العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جمارك دبي» تشارك البحرين احتفالاتها باليوم الوطني

    Ⅶ خلال احتفال جمارك دبي | من المصدر

    احتفلت جمارك دبي ممثلة في إدارة عمليات المسافرين، بمبنى المطار رقم «1»، باليوم الوطني 46 لمملكة البحرين الشقيقة الذي يصادف 16 ديسمبر من كل عام، بالتعاون مع طيران الخليج الراعي الرسمي للفعالية، بمشاركة فريق «هويتي» التابع لمطارات دبي والذي يضم جميع الشركاء الاستراتيجيين.

    وبدأت الاحتفالية باستقبال المسافرين القادمين من مملكة البحرين على متن أول رحلة تحط رحالها على أرض مبنى المطار «1»، عبر طيران الخليج، بالورود والهدايا وأعلام البحرين، إضافة إلى توزيع الحلوى، حيث تم إضفاء جو من البهجة والسعادة على المسافرين البحرينيين. وقال إبراهيم الكمالي مدير إدارة عمليات المسافرين، إن جمارك دبي تحرص على المشاركة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية للأشقاء الخليجيين، بما يجسد العلاقات الأخوية والأسرية .

    مشيراً إلى أنه تم تقديم الفعالية إلى اليوم الخميس بدلاً من يوم السبت نظراً لزيادة أعداد القادمين من مملكة البحرين إلى دبي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. وأضاف أن فريق الفعاليات والمبادرات بإدارة عمليات المسافرين بجمارك دبي استعد لهذه المبادرة وتم التجهيز لها جيداً لتحقيق الهدف الأسمى منها وهو إدخال السعادة في قلوب الزائرين البحرينيين، ومشاركتهم احتفالهم باليوم الوطني.

    وخلال احتفالية الاستقبال قدم موظفو عمليات المسافرين الهدايا الرمزية للأشقاء من البحرين بالتعاون مع الرعاة وهم أحمد مغربي للعطور، ولندن ديري، وجليندا، وريمبو، وذلك بالتنسيق مع شركة أحمد البسطي للاستشارات التسويقية.

    طباعة Email