العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    افتتاح جناح السعادة في إدارة حقوق الإنسان بشرطة دبي

    ■ عبد القدوس العبيدلي خلال افتتاح الجناح | من المصدر

    افتتح اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز جناح السعادة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، بحضور العميد الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة، ونائبه العميد الدكتور عارف عبد الرحيم، ومديرى الإدارات الفرعية في الإدارة العامة، حيث قامت الإدارة العامة بتحويل مكاتبها التقليدية وممراتها إلى واحات من السعادة والتفاؤل والابتكار لبث روح الإبداع والسعادة في نفوس الموظفين.

    وأكد اللواء العبيدلي حرص القيادة العامة على تحقيق أقصى درجات السعادة لمنتسبي شرطة دبي، مسترشدة برؤى وأفكار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وبما قاله سموه حول السعادة: «إن السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات».

    وقال اللواء العبيدلي إن شرطة دبي مؤسسة تسعى دوماً لرضا موظفيها وتهيئ لهم بيئة نموذجية محفزة على الإبداع والابتكار، وجعلت في مقدمة أولوياتها إسعاد الموظفين، ووفرت جميع سبل الراحة لهم ليتفرغوا لإسعاد جمهور المتعاملين، تحقيقاً لاستراتيجية شرطة دبي في تقديم خدمات ذات جودة عالمية تفوق مستوى توقعاتهم وتسهم في رفع مستوى رضاهم.

    وأوضح اللواء العبيدلي انه كلما كانت بيئة العمل صحية ومغرية وجذابة، يستطيع الموظف مهما كانت وظيفته ومسؤولياته، أن يقدم أفضل ما في وسعه وما لديه من مهارات وخبرات ومن هنا جاءت الفكرة في تغيير بيئة العمل الداخلية لمساعدة العاملين على الإبداع والابتكار مما يصب ذلك في مصلحه العمل.

    من جانبه، تقدم العميد الدكتور محمد عبد الله المر، بجزيل الشكر لمساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، على تفضله بتدشين جناح السعادة، مؤكداً أن ذلك يعطي حافزاً ودعماً معنوياً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في شتى المجالات.

    طباعة Email