العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بلدية أبوظبي تفخر بسجل «أم الإمارات» الحافل بالعطاء والخير

    أشاد سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بحصول سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على لقب «نصيرة الأسرة» من المنظمة العالمية للأسرة تقديراً لجهودها المخلصة في المجالات كافة وعلى وجه الخصوص في مجال دعم وتثبيت أركان الأسرة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

    وقال في تصريح له بهذه المناسبة: «إننا في الإمارات نفخر ونعتز بالسجل المشرف لـ «أم الإمارات» وأياديها البيضاء التي أفاضت خيراً وفكراً ورؤية صائبة استطاعت من خلالها أن تبني صرحاً راسخاً للمرأة في الإمارات وأن تمهد أمامها طريق التطور والتعلم والـتأهيل وأخذت بيدها حتى أوصلتها إلى أرقى المستويات سواء في مسيرة التنمية الشاملة أو من خلال تأهيلها لتكون أما وربة أسرة قادرة على تربية أجيال قادرة على قيادة مسيرة المجتمع في كافة المجالات.

    نهج العطاء

    وأضاف: إن الشخصية العالمية التي تتمتع بها «أم الإمارات» وسجلها الحافل المرصع بالجوائز والأوسمة كانا ثمرة نهج العطاء الذي تتبناه، وحرص سموها على دعم قيم الاستقرار والسعادة للأسرة ليس في الإمارات فحسب بل وفي العالم أيضاً. وأشار إلى أن التاريخ الحافل لـ «أم الإمارات» على صعيد إطلاق المبادرات البناءة يؤكد دعمها للاستراتيجية المحكمة .

    طباعة Email