العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مبنى بلدية العين يتزيّن احتفاء بعام زايد

    زينت بلدية مدينة العين واجهة المبنى الرئيسي بلوحات تحمل شعار «عام زايد 2018» احتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وتعبيراً عن أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تعكس صور الاعتزاز باستذكار سيرة مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

    وتم تشكيل لوحات فنية لتزين شعار «عام زايد 2018» بأضواء زاهية براقة تصاحبها لوحات مستوحاة من التراث الوطني والكلمات المأثرة الوطنية تقديراً لشخصية الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، وما جسَّده من مبادئ وقيم مثلت الأساس الصلب الذي نهضت عليه دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عما يكِنه له شعبه من حب وولاء بوصفه رمزاً للوطنية ولمكانته الاستثنائية والفريدة.

    واستخدمت بلدية مدينة العين شاشات ضوئية ذات تقنيات مبتكرة، إذ تم تثبيت 4 لوحات عرض بأبعاد لا تقل عن 8 متر 8 X متر، تتميز هذه التقنية بقابليتها لبرمجة الشعارات أو الصور المطلوبة، كما وتتيح إمكانية عرض محتوى معين ضمن فترة زمنية محددة بصور متحركة تشكل فيلم قصير.

    كما وتتميز هذه الشاشات بقدرتها على توفير الطاقة الكهربائية، علاوة على درجات الوضوح العالية للوحات المستعرضة إضافة إلى سهولة تغيير المحتوى، وحرصت البلدية على استخدام الشعار الرسمي لعام زايد 2018 في هذا التوقيت تحفيزاً للمجتمع وسكان المدينة للبدء بالمشاركة في مبادرات العام 2018.

    طباعة Email