العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة الشارقة تبحث التحوّل الذكي في تحرير المخالفات

    Ⅶ سيف الشامسي مترئساً اجتماع اللجنة | من المصدر

    ترأس العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح أمس اجتماع لجنة القيادة العليا التاسع لعام 2017 بمبنى القيادة، حيث كان من بين محاور الاجتماع مناقشة التحول الذكي في تحريرالمخالفات المرورية.

    حضر الاجتماع العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والعميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، والعميدعلي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزيــة، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد دكتور محمد العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، وأعضاء لجنــة القيادة العليا بشرطــة الشارقة.

    وشكر العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة فريق العمل القائم على احتفالية شرطة الشارقة باليوبيل الذهبي، كما تم استعراض توصيات الاجتماع السابق للجنة القيادة، وما تم بشأنها من خطوات إجرائية، إلى جانب بحث عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

    وأكد العميد الشامسي، في نهايـة الاجتماع المضي قدماً نحو تحقيق رؤى، وتطلعات القيادة الرشيدة في ترسيخ الأمن المجتمعي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجيــة الرامية إلى دعم ركائز الأمن، باعتباره قاعدة التقدم في مختلف المجالات الاقتصاديــة والاجتماعية والسياسية والتنموية.

    طباعة Email