العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إشادة بالتزام المتطوعين وتضحياتهم لمد يد العون

    «الهـلال» يكرّم الكوادر التطوعية تقديراً لجهودهم في خدمة الإنسانية

    ■ حمدان المزروعي ومحمد الفلاحي خلال التكريم | وام

    كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس كوادرها التطوعية بمختلف فئاتهم العمرية والتعريفية في الحفل السنوي الذي نظمته بفندق ريتز كارلتون في أبوظبي، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة في خدمة الإنسانية.

    حضر حفل التكريم الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة وراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية ومديرو فروع الهلال الأحمر على مستوى الدولة وعدد من مديري الإدارات في الهيئة إلى جانب المكرمين من فئات المتطوعين المختلفة وشركاء الهيئة الاستراتيجيين الذين ساهموا في دعم العمل التطوعي.

    وأعرب راشد المنصوري في كلمة له عن شكر الهيئة وتقديرها للمتطوعين على جهودهم المتميزة في مجالات العمل الخيري والإنساني وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لتعزيز دور الدولة الرائد في هذا المجال الإنساني.

    وأكد أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا للهلال الأحمر درجت الهيئة منذ نشأتها على مد يد العون والمساعدة الإنسانية للضعفاء من الأسر المتعففة والمحتاجة وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والإغاثية والموسمية في جميع أنحاء العالم ليستفيد منها مئات الآلاف من البشر دون تمييز أو تحيز لمعتقد أو فكر يخدم فئة دون أخرى.

    ولفت إلى أنه كان لمتطوعي الهلال الأحمر البالغ عددهم 13 ألفاً و805 من الجنسين من الأطباء والمهندسين والقانونيين وغيرهم من المتخصصين في العديد من المجالات الأخرى الدور الفاعل في الوصول بتلك المساعدات لمن يستحقونها صوناً للحياة البشرية وحماية للإنسانية.

    وأشار إلى الجهود الإنسانية لمتطوعي الهلال الأحمر ومساهمتهم في تفعيل دور العمل التطوعي بالدولة ودعمهم بمصداقية في تنفيذ جميع الإعمال الإنسانية الموكلة إليهم.. مشيداً بالالتزام الأخلاقي للجميع بالحق السلمي والعون الإنساني لأفراد المجتمع داخل الدولة وفي كثير من دول العالم التي يغطيها الهلال الأحمر بمظلة العطاء الإغاثي والتنموي.

    وأكد المنصوري الدور الهام الذي يمكن أن يؤديه العمل التطوعي في شتى مجالات العمل الإنساني.

    طباعة Email