العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    اجتماع

    بحث الاستعدادات لموسم الأمطار في رأس الخيمة

    حضر اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الاجتماع التنسيقي مع فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي برأس الخيمة 2017م.

    كما حضره العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، وجميع مديري المؤسسات الاتحادية والمحلّية برأس الخيمة أعضاء الفريق، لمناقشة آخر المستجدات الأمنية المرتبطة بمهام عمل فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي.

    وتم خلال الاجتماع، استعراض ومناقشة أجندة توصيات الاجتماع السابق، والاطلاع على إنجازات فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي خلال العام 2017م، والاطلاع على الأهداف والخطة الاستراتيجية للفريق حول مشاريع عام 2018م، كما تمت مناقشة الاستعداد لفترة موسم الأمطار والأحوال الجوّية المتقلبة، ومناقشة تطبيق إدارة استمرارية الأعمال في الإمارة، والاطلاع على خطط الاستجابة المحلية، كما تم وضع الخطة المقترحة لأنشطة ومستهدفات الفريق لعام 2018م.

    في ختام الاجتماع، أثنى رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، على جهود الفريق في رأس الخيمة، المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والأمان في الإمارة.

    طباعة Email