العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استعدادات لمؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    أعلنت اللجنة العليا المنظِّمة لفعاليات مؤتمر ومعرض النقل للاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018، استكمال استعدادات هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتنظيم هذا الحدث في الفترة من 23 –25 أبريل 2018 تحت شعار (الريادة في إسعاد المتعاملين).

    وأعرب محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض النقل للاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته لاستضافة دبي مجدداً لهذا الحدث الإقليمي المهم في مجال النقل والمواصلات العامة، مؤكداً الجاهزية الكاملة للهيئة لاستضافة مؤتمر ومعرض النقل للاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018 المقرر عقده في الفترة بين 23 –25 أبريل 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. وقال: يعتبر هذا الحدث واحداً من أكبر التجمعات في عالم وسائل وأنماط المواصلات العامة حيث يجمع قادة الصناعة وصانعي السياسات والمشرعين والمطورين والاستشاريين والمشغلين والمصنعين تحت سقف واحد لمناقشة الحلول المستقبلية لوسائل المواصلات العامة .

    محاور

    وأوضح الملا بأن محاور ومواضيع المؤتمر ستكون مواكبة لما تنتهجه دولة الإمارات العربية المتحدة والبلدان المتقدِّمة في المنطقة والعالم في الوقت الراهن في مجال النقل والمواصلات.

    طباعة Email