العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    12 ألف اجتماع ولقاء تضم الخبراء في «سيال الشرق الأوسط» اليوم

    تنطلق اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض فعاليات النسخة الثامنة من معرض «سيال الشرق الأوسط»، الحدث المتخصص والأسرع نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة والذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وبرعاية استراتيجية من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بحضور ومشاركة أكثر من 24 زائرا وخبيرا في مجال الأغذية.

    وسيشهد المعرض هذا العام عقد أكثر من 12000 اجتماع ولقاء تجمع الخبراء والعاملين في مجال الغذاء، الأمر الذي يجعل منه الملتقى الأضخم الذي يتخصص في مجال الغذاء على مستوى العالم.

    وأكد سعيد البحري العامري مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أن النسخة الثامنة من معرض سيال الشرق الأوسط تمثل فرصة حقيقية لالتقاء المؤثرين في قطاع الصناعات الغذائية والتمور لبناء شراكات جديدة وواعدة تضمن استدامة إمدادات الغذاء وتوفر فرصاً استثمارية واعدة تدفع عجلة التنمية الاقتصادية نحو المزيد من النمو والتقدم.

    وأشار إلى أهمية المعرض في تلبية الطلب المتنامي على الغذاء على مستوى المنطقة والعالم، وخاصة في ظل النمو الاقتصادي والسكاني المتصاعد لدولة الإمارات .

    طباعة Email