العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مؤتمر أمراض الكلى يباشر أعماله غداً في دبي

    صورة

    تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، يعقد المؤتمر السابع لجمعية الإمارات الطبية لأمراض الكلى بالتعاون مع الجمعية الدولية لأمراض الكلى، غداً ويستمر حتى الـ 16 من الشهر الجاري في فندق «إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي» دبي.

    تعليم

    وأكد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية على دور الجائزة في دعم سبل التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية مما أسهم في تحسين الخدمات الطبية والصحية.

    وأشار إلى أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بتأسيس الجائزة منذ عام 1999 كان كي تكون منبراً لترسيخ مبدأ التميز في الرعاية الطبية والصحية. من جانبها، قالت الدكتورة منى الرخيمي، رئيسة المؤتمر: «سيناقش المؤتمر السابع للجمعية الدولية لأمراض الكلى 2017 طيفاً واسعاً من المواضيع التي يشمل أولها غسيل الكلى البريتوني خلال اليوم الأول للمؤتمر، وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية لغسيل الكلى البريتوني (ISPD).

    طباعة Email