العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مستشفى المفرق يوطّن مجالات فنية بنسبة 100 %

    تمكن مستشفى المفرق، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، من تغطية جميع الشواغر الوظيفية المتاحة في عدد من المجالات الفنية بمواطنين بنسبة 100%، حيث باشر 23 مواطناً العمل خلال العام الجاري حتى الآن في فئة الوظائف الفنية المساعدة.

    وأفادت منى المنصوري مديرة قسم التوظيف والقوى العاملة في مستشفى المفرق: «تماشياً مع أهداف شركة «صحة» الاستراتيجية في استقطاب ودعم التوطين في مختلف التخصصات المهنية بالأخص الطبية والتمريضية والفنية، تمكن مستشفى المفرق من تحقيق إنجاز يعكس وعي الإدارات بتوجه حكومة أبوظبي وتلاحم جهود فرق العمل المختلفة ومشاركتهم الفعالة في دعم الخطط التوظيفية الساعية لرفع نسبة التوطين في إداراتهم».

    تغطية

    وأضافت: «خلال هذا العام تم تغطية الشواغر الوظيفية في كل من تخصصات علاج النطق والسمعيات والتغذية والمختبرات والعلاج الطبيعي، باشروا جميعاً مهامهم الوظيفية قبل شهر ديسمبر 2017، حيث تم تعيين مواطنين في وظيفة معالج نطق وسمعيات و3 تقنيي تغذية و3 تقنيي مختبرات طبية و8 معالجين طبيعيين».

    رؤية

    وأكدت ثريا عمر مديرة قسم المختبرات في مستشفى المفرق أن توجه شركة «صحة» لتوطين المهن الفنية المساندة هو استجابة لتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة لاستدامة خدمات الرعاية الصحية التي لا تقتصر على التقنيات والتكنولوجيا المتطورة التي توفرها الدولة في هذا المجال.

    طباعة Email