العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منتدى الشارقة للتطوير يستشرف مستقبل التعليم

    نظم منتدى الشارقة للتطوير، التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الملتقى السنوي السادس تحت عنوان «استشراف التعليم»، وذلك على مدار يومي الثامن والتاسع من ديسمبر الجاري، في فندق ريتز كارلتون الوادي في رأس الخيمة، بحضور عدد كبير من مديري ومسؤولي المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، بالإضافة إلى مجموعة من الأكاديميين ورياديي الأعمال والمهتمين بموضوع التعليم.

    وسعى المنتدى من خلال محاور ملتقى هذا العام إلى جمع كبار المسؤولين وصناع القرار لطرح آرائهم ومرئياتهم لمستقبل إمارة الشارقة ودولة الإمارات، مركزاً على موضوع التعليم وعلاقته بالمعرفة والابتكار ومتطلبات سوق العمل المستقبلي، باعتباره حجر الأساس في تحقيق نهضة حضارية متكاملة، تنسجم مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمامه ببناء الإنسان والاستثمار في طاقاته ومواهبه وقدراته.

    كما حضرت الملتقى مروة عبيد العقروبي، رئيس مجلس إدارة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وحصة الخاجة، مدير منطقة الشارقة التعليمية، والمخترعة فاطمة الكعبي، ومجد الشحي، مدير مبادرة ألف عنوان وعنوان، بالإضافة إلى ممثلين عن الجامعة الأميركية بالشارقة، والعديد من المؤسسات والجهات الأخرى من القطاعين الحكومي والخاص. وناقشت الجلسات التحديات التي يواجهها قطاع التعليم والاستراتيجيات المثلى لمواجهتها.

    طباعة Email