العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مجلس أمناء كلية أبوظبي للإدارة يستعرض البرامج الأكاديمية

    استعرض مجلس أمناء كلية أبوظبي للإدارة في اجتماعه أمس الأول برئاسة الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري رئيس المجلس الخطط الاستراتيجية للكلية والبرامج الأكاديمية والتشغيلية التي تهدف إلى تحقيق التكامل بين تنمية المهارات والوظائف من خلال ما تقدمه الكلية من برامج ومبادرات.

    حضر الاجتماع أحمد شبيب الظاهري نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس الدكتور طيب كمالي والدكتور يحيى المرزوقي والدكتور سليمان موسى الجاسم، والبروفسور عبدالله أبو نعمة رئيس الكلية. وخلال الاجتماع عرض البروفيسور عبد الله أبو نعمة رئيس الكلية أمام المجلس الخطة التطويرية للكلية متضمنة المسار الإستراتيجي بمحاوره المختلفة ورؤيتها المستقبلية والمبادئ التي تقوم عليها والنتائج المتوقعة لها، وكذلك الكيفية اللازمة للتنفيذ، حيث بين أن هذه الخطة تم إعدادها لتتكامل مع مخرجات خطة أبوظبي 2030، مؤكداً أن الكلية حددت مؤشرات الأداء التي ستقوم على تحقيقها لهذه الغايات. كما اطلع المجلس على التقرير الذي قدمه رئيس الكلية لتقييم وضع الكلية من النواحي الأكاديمية والإدارية والمالية، وذلك عن الفترة التي انقضت منذ آخر اجتماع لمجلس الأمناء إلى الآن مستنداً في تقريره إلى الحقائق والمؤشرات المدعمة بالإحصائيات.

    وقال الدكتور مبارك العامري: إن اجتماعات مجلس أمناء كلية أبوظبي للإدارة تعد خطوة نحو تفعيل خطط الكلية التي تسعى إلى تعزيز اقتصاد المعرفة وتحضير جيل إماراتي مؤهل للدور القيادي ونشر ثقافة الإبداع وريادة الأعمال ودعم الشباب المواطنين المبدعين وتوفير فرص التعليم العالي المتطور في هذا المجال ودعم الابتكارات العلمية وإتاحة أفضل الفرص التعليمية أمام الطلبة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وأكد أن التعليم يعتبر مؤشر هام للتقدم التنموي ومحرك للنمو الاقتصادي والابتكارات العلمية والإبداع ما يتيح أفضل الفرص التعليمية أمام الطلبة من مواطني دولة الإمارات من أجل إعدادهم بما يلبي متطلبات التنمية الاجتماعية والاقتصادية وخدمة الوطن.

    طباعة Email