العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    2.2 مليون مشاهدٍ يتفاعلون مع «منتدى الاتصال الحكومي»

    استقطب الاستطلاع الإلكتروني الذي أطلقه المركز الدولي للاتصال الحكومي في منتصف شهر أكتوبر الماضي، بهدف مشاركة الجمهور في تحديد محاور ومواضيع الدورة السابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي لعام 2018، العديد من الاقتراحات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم، محققاً نحو 2.2 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و2.8 مليون مشاهدة من خلال محرك البحث «غوغل».

    وحظي الاستطلاع الذي حمل شعار «تَوَاصل واصنع المستقبل»، بتفاعل كبير من قبل فئات واسعة من الجمهور المستهدف، شمل بالدرجة الأولى العاملين في وسائل الإعلام والعلاقات العامة، ومسؤولي المؤسسات والشركات، وموظفي الجهات الحكومية، ومختلف أفراد المجتمع من المهتمين بالاتصال الحكومي.

    وعلى مستوى «التواصل الاجتماعي»، وصل عدد مشاهدات الاستطلاع على «تويتر» إلى 924,700 مشاهدة، فيما سجل موقع التواصل الاجتماعي ذاته 11,016 تفاعلاً بين المستخدمين، لا سيما من الدولة والمملكة العربية السعودية. ووصل عدد المشاهدات على موقعي «فيسبوك» و«إنستغرام» إلى 1,036,218 مشاهدة، اللذين شهدا أكثر من 15 ألف تفاعل من 20 دولة عربية وأجنبية، كما حصدت الحملة الدعائية للاستطلاع على منصة التواصل الاجتماعي للمحترفين «لينكد إن»، نحو 222,951 مشاهدة من الخبراء والمختصين. وجاء النصيب الأكبر من مشاهدات الاستطلاع الإلكتروني عبر «غوغل»، بعدد 2.784.370 مشاهدة عبر العالم.

    طباعة Email