العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سالم بن سلطان القاسمي: تجربة الإمارات تعكس نجاح فكر القيادة

    Ⅶ جانب من احتفالات منطقة شوكة برأس الخيمة باليوم الوطني | تصوير: إبراهيم صادق

    أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، أن تجربة الإمارات والإنجازات والمكتسبات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة تؤكد الفكر الحكيم والرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة.

    وأشار القاسمي خلال حضوره احتفالات المنطقة الجنوبية في رأس الخيمة، والذي أقيم أول من أمس بمنطقة سد شوكة، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، إلى أن الاحتفال باليوم الغالي على قلوبنا جميعاً يجب أن نستمد منه القوة لمضاعفة جهودنا في العمل وتطوير قدراتنا، تماشياً مع الإنجازات المتلاحقة التي تحققها دولتنا الحبيبة.

    وأكد منذر بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، أن اليوم الوطني علامة مضيئة في تاريخ دولة الإمارات يجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم والعطاء، حيث تتجلى في هذا اليوم قيم الوفاء المتأصلة في جذور أبناء دولة الإمارات، لافتاً إلى أن اليوم الوطني يعد فرصة لتعميق حب الوطن وتعزيز قيم الولاء والانتماء، ونسترجع خلاله السيرة العطرة لآبائنا المؤسسين، الذين صاغوا تطلعات أبناء دولة الإمارات، والتي تحظى بمكانة مرموقة على الخريطة الدولية بفضل الإنجازات التي صنعتها قيادتنا الرشيدة.

    وأشار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يعتبر فرصة للاحتفاء بالإنجازات العظيمة، التي حققتها مسيرة الاتحاد والنهضة الشاملة، التي تشهدها دولة الإمارات تحت قيادتنا الحكيمة نحو المزيد من الإنجازات التاريخية على المستويين المحلي والعالمي.

    وقال خليفة أحمد الدهماني مسؤول فرع دائرة الخدمات العامة بالمناطق الجنوبية في رأس الخيمة، إن استمرار الاحتفالات باليوم الوطني السادس والأربعين يؤكد قوة التلاحم بين القيادة والشعب والمقيمين على أرضنا الحبيبة.

    طباعة Email