«كهرباء دبي»: «خطوة» تنجز الخدمات إلكترونياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي أن مبادرة «خطوة» التي أطلقتها تسهم في توفير وقت وجهد المتعاملين عبر اختصار الإجراءات وتقليص عدد الخطوات اللازمة لتشغيل أو إيقاف أو تحويل خدمات الكهرباء والمياه، في خطوة واحدة دون الحاجة إلى زيارة مراكز الهيئة، فضلاً عن توفير خيارات ذكية لسداد الفواتير.

ودعت الهيئة الجمهور للتصويت لمبادرة «خطوة» التي تأهلت لبرنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية لعام 2017 الذي يشرف عليه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، عبر الموقع الإلكتروني http:/‏/‏vote.dtmc.gov.ae، وذلك حتى الغد.

Email