العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «مالية دبي» تنظم 4 فعاليات خيرية في يوم التطوع الدولي

    ■ زيارة دائرة المالية إلى مستشفى لطيفة ومركز الثلاسيميا | من المصدر

    أحيَت دائرة المالية بحكومة دبي يوم التطوع الدولي، الذي يحلّ متزامناً مع أجواء الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات، بأربعة نشاطات تطوعية خيرية إنسانية، شملت زيارة لكل من أطفال مستشفى لطيفة ومركز الثلاسيميا، وزيارة أخرى إلى مركز ملتقى الأسرة، وحملة بيئية لتنظيف محمية المرموم الواقعة في منطقة سيح السلم بإمارة دبي، ومبادرة لتوزيع وجبات طعام على العمال.

    وقال عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، إن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، كان أيقونة عالمية للخير والإنسانية.

    وقام فريق من موظفي الدائرة على رأسه المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط عارف عبدالرحمن أهلي، والمدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية هدى حمدان الشيخ، بزيارة إلى كل من قسم الأطفال بمستشفى لطيفة ومركز الثلاسيميا الواقع في المستشفى.

    كذلك زار فريق آخر من الموظفين مركز ملتقى الأسرة، في منطقة الممزر، والتقى عدداً من كبار السن المقيمين والزائرين في المركز.وتوجّه فريق آخر من موظفي الدائرة إلى سيح السلم للمشاركة في حملة لتنظيف محمية المرموم.وشارك عدد من الموظفين بتوزيع وجبات الطعام على أعداد من العمال في منطقة القوز.

    طباعة Email