العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    السوق

    عروض غير مسبوقة

    قدم مهرجان «الجمعة البيضاء 2017» ما يزيد على نصف مليون من التخفيضات والعروض غير المسبوقة من 16 ألف علامة تجارية، أي 50 مرة أكثر من عروض العام الماضي. وقد أتيحت إمكانية الدفع بالبطاقات الائتمانية عند تسليم الطلبيات في الإمارات العربية المتحدة لتسهيل التعاملات بشكل أكبر بالنسبة للعملاء.

    في عام 2014 كان «سوق دوت كوم» السباق إلى إطلاق فكرة «الجمعة السوداء» في الشرق الأوسط، مع تعديل اسمها إلى «الجمعة البيضاء»؛ حيث شعرنا بأن عملاءنا المخلصين يستحقون تقديم فعالية تتيح لهم شراء أي منتجات يرغبون بها بأدنى الأسعار الممكنة.

    وبما أن يوم الجمعة تحظى بمكانة خاصة في المنطقة كيوم للم الشمل واللقاء بالعائلة والمقربين، فقد قمنا بتصميم تجربة تراعي كل هذه الخصوصيات، خاصةً مع اسمها ذي الوقع الإيجابي «الجمعة البيضاء»، لتكون بمثابة يوم من السرور والاحتفال والفرح.

    وقد تجاوب الناس مع «الجمعة البيضاء» بشكل رائع يشجع على إعادة الكرة بشكل أكبر وأفضل العام المقبل، وقد بذلت فرق العمل قصارى جهدها على مدى أشهر للارتقاء بمستوى الفعالية وجعلها أفضل من أي وقت مضى بهدف تعزيز تجربة العملاء.

    «الجمعة البيضاء» سجلت أرقاماً قياسية هذا العام، الأمر الذي مكن العملاء من اختيار منتجاتهم قبل يوم الفعالية وإضافتها لسلة التسوّق الخاصة بحساباتهم، فحصلوا على إشعارات بخصوص الحسومات وتغيرات الأسعار فور تطبيقها.

     

    طباعة Email