العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أصحاب الهمم

    ماجد العصيمي.. سفير الإصرار

    قدّم ماجد عبد الله راشد العصيمي نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، والمدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم نموذجاً فريداً من نوعه في الإصرار والتميز والنجاح عبر اختياره ومجهوداته في تقلد العديد من المناصب والحصول على عضوية العديد من الأندية والاتحادات الرياضية واللجان المختلفة داخل الدولة وخارجها بطريقة جعلت منه خير سفير لأصحاب الهمم في الإصرار والتميز والنجاح.

    تخرج العصيمي من كلية التقنية العليا عام 1998 وقبلها بعامين شغل منصب رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الثقة لأصحاب الهمم بالشارقة، كما تقلد منصب مدير النادي عام 2000 وشارك في عام 2006 في إصدار قانون صاحب السمو رئيس الدولة رقم 29 بشأن حقوق ذوي الإعاقة، وشارك في العديد من البطولات في أكثر من 20 دولة من مختلف دول العالم وحصد العديد من الجوائز.

    حرص العصيمي على مدار السنوات الماضية على إعداد التقارير والحملات القانونية والإعلامية التوعوية بحقوق أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

    ولفت العصيمي إلى أن دولة الإمارات منحت أصحاب الهمم أولوية كبيرة منذ سنوات طويلة وساهمت في تقديم نموذج مشرف جعلهم قدوة للعالم عبر الإنجازات والنجاحات المتتالية.

    يشغل العصيمي عدداً من المناصب الهامة التي تصب جميعها في المجال الرياضي إضافة إلى المجال الإعلامي المتخصص في قضايا أصحاب الهمم عبر إعداد البرامج التوعوية وكتابة ونشر التقارير التي تؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها هذه الفئة، لافتاً إلى أنه محاضر معتمد في تقديم الدورات والمحاضرات في فن الاتيكيت في التعامل مع أصحاب الهمم.

    يؤمن العصيمي أن الإعاقة أكبر دافع للتميز وأن العديد من أصحاب الهمم استطاعوا تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات المستمرة والإنجازات المتلاحقة ليس على المستوى المحلي فقط بل وعلى المستوى الدولي والعالمي.

    طباعة Email